جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك
1 min read

جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك

‏⁧‫تواصل بلدية شمال الباطنة‬⁩ تحملتها التفتيشية على المنشآت الغذائية والمنشآت المتعلقة بالصحة العامة؛ بهدف ضمان تقيدها بالاشتراطات الصحية المعمول بها.

حيث تمت زيارة 58 منشأة بولاية ⁧‫السويق‬⁩ أسفرت الحملة عن تحرير 4 مخالفات صحية و 13 إنذار بمخالفة، وإتلاف 423 كيلوغرام من المواد الغذائية.

IMG_5314 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك IMG_5315 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك IMG_5316 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك IMG_5317 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك

‏وفي ذات السياق وتزامناً مع قرب ⁧‫عيد الفطر‬⁩ المبارك، نفَّذت ⁧‫دائرة البلدية بلوى‬⁩ حملة رقابية على محال بيع الحلوى العمانية ومحال بيع الحلويات ومحال بيع الخضروات والفواكه بالولاية؛ وذلك للتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات الصحية المعمول بها.

IMG_5321 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك IMG_5320 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك IMG_5319 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك IMG_5318 جهود متواصلة لبلدية شمال الباطنة مع قرب عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *